السبت، 4 يونيو 2016

عملاق الصيانة الألماني فور صدوره Ashampoo WinOptimizer 14 مع التفعيل والتعريب



بسم الله الرحمن الرحيم
درس اليوم حول 
عملاق الصيانة الألماني فور صدوره Ashampoo WinOptimizer 14 مع التفعيل
نسخة جديدة لهذا البرنامج الشهير والغني عن التعريف في مجال صيانة النظام وتسريع أداء الجهاز .
يقوم البرنامج بالتخلص من جميع الملفات الغير ضرورية والغير مفيدة الناتجة من إستخدام الألعاب وتصفح الانترنت والتي تشكل عبئا على الجهاز دون فائدة وهو بذلك يمنحك أداء أفضل وسرعة أكبر في التعامل مع جهازك بشكل ملحوظ .
يحتوى هذا البرنامج على أدوات عديدة لرفع سرعة النظام وصيانة الريجسترى وتسريع قائمة ستارت أب وعمل باك أب وتنظيف الهارد ديسك وحذف البرامج المستعصية ...وهناك العديد من الأدوات االأخرى : كأداة تنظيف الملفات التي تساعدك في التخلص من المحفوظات و الملفات المؤقتة والغير ضرورية والتي تعيق سرعة الحاسوب في تشغيل البرمجيات .
أيضا كأداة تنظيف مخلفات الإنترنت التي تمسح كل أثر قمت به عند إستخدامك للنت لتسريع إتصالك بالإنترنت . أيضا هنالك أداة تصحيح أخطاء ملفات التسجيل التي تعتبر أهم شيء في الحاسوب و عملية تصحيح الأخطاء بها و معالجته قد تؤدي إلي تسريع الحاسوب .
كما هنالك أدوات التحكم ببرامج بدء التشغيل وإلغاء تجزئة الأقراص بسرعة كبيرة وأداة إستعادة الملفات المحذوفة وأداة تشفير الملفات الخاصة وأداة تحسين الإتصال بالإنترنت وأداة التحكم بالنظام...

تحميل البرنامج




تحميل التعريب




تحميل التفعيل


شارك الموضوع مع اصدقائك:

هناك تعليق واحد:

  1. عملاق التقنية ياتينا دوما بالبرامج العملاقة المفعلة .يعجز اللسان حن شكرك اخي ابو علي .جزاك الله خيرا واعطاك كل ما تتمنى

    ردحذف