الخميس، 2 يونيو 2016

كيفية عرض سريال التفعيل الخاص بنظام ويندوز

مستر أبو علي
يعتبر نظام الويندوز من أفضل الأنظمة المتوفرة حالياً حيث يستخدمها معظم مستخدمي الأجهزة، ذلك من أجل سهولة هذا النظام، العديد من المميزات التي يتميز بها، لكن عند شرائك لاب توب يحمل نسخة فقد تظن أن هذه النسخة أصلية وتريد أخذ السريال الخاص بها حيث في هذا الموضوع سأستعرض معك طريقة عرض سريال التفعيل الخاص بنظام ويندوز.

هل نسخة الويندوز التى تأتى مع اللاب توب عند الشراء اصلية ام لا ؟

هذا السؤال يتردد في أذهان الكثير من الأشخاص هل نسخة الويندوز التي مع اللاب توب أصلية أم لا، الإجابة علي هذا السؤال أن هناك نسخ ويندوز تأتي مع اللاب مفعلة بسيريال لمدة 3 شهور فقط، في هذه الحالة لن تستفاد من هذ النسخة لأن التفعيل يكون ساري من مدة شراء اللاب.
وهناك نسخ تأتي مع اللاب توب تكون أصلية 100% حيث سنشرح لكم اليوم كيفية إستخراج السريال من هذا الويندوز حيث هذه عملية سهلة جداً.

كيف استخراج سريال الويندوز من داخل النظام ؟

سوف نقدم لكم اليوم أسهل برنامج يقوم بتلك العملية هو برنامج Produkey حيث يعد 

هذا البرنامج الأسهل في إستخراج السريال من الويندوز حيث بعد التحميل ماعليك إلا فك الضغط عن البرنامج ثم تقوم بفتح البرنامج، بعد فتح البرنامج ماعليك إلا أن تنتظر قليلاً ثم سيفتح البرنامج ويظهر لك جميع السريالات التي علي الويندوز الخاص بك مثل برنامج أوفيس، سريال نظام الويندوز الخاص بك وجميع السريالات المحفوظة علي حاسوبك.
تحميل البرنامج 

شارك الموضوع مع اصدقائك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق